افلام عربي,افلام اجنبي,اغاني,كليبات,العاب,برامج,اخبار,اثاره,صور, هواك هوانا

المصري اليوم، أخبار اليوم من مصر: أخبار مصر
«حماد»: ندعم مرسي بقوة.. ولم نتخذ قرارًا بشأن المشاركة في الفريق الرئاسي
Aug 10th 2012, 21:48

 

قال الدكتور يسري حماد، المتحدث باسم حزب النور السلفي، إن الحزب يدعم الرئيس محمد مرسي بقوة، على الرغم من اختلافه مع الحكومة الجديدة ورفضه المشاركة فيها، نظرًا لعدم التشاور مع الحزب، وعدم التواصل مع الهيئة العليا لحزب النور بشأن الوزارة الجديدة.

وأضاف «حماد»، في لقائه ببرنامج «سياسة في دين» على قناة «الجزيرة مباشر مصر»، أن مؤسسة الرئاسة اتصلت بالدكتور عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، بشأن المشاركة في الفريق الرئاسي، مؤكدًا أن الحزب لم يتخذ قرارًا حتى الآن بشأن المشاركة من عدمه.

وعن أداء حزب النور خلال الفترة الماضية، قال: «لست راضيًا عن أداء حزب النور ولو بـ5%، ومن يقول إنه راض عن نفسه فهذه أولى مراتب الفشل»، وتابع: «في عهد النظام السابق، كنا ممنوعين من معرفة أعضاء الحزب في باقي المحافظات، وكان هناك عجلة في الاختيار، ولكننا نعالج ذلك وشكلنا لجنة من أساتذة الجامعة، للتوصل للكفاءات سواء من داخل الحزب أو من خارجه، وستجد عددًا كبيرًا منهم في الانتخابات القادمة بلا شك».

ونفى يسري حماد، حصول حزب النور على التمويل، قائلاً: «حد يجيب لينا قصاصة ورق تقولنا إن حزب النور حصل على تمويل من الخارج، ولكنها مجرد اتهامات في ظل عصر الشائعات التي تتردد في وقتنا هذا».

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

FaceBook Comments Box HwanaMsry.net |||| هوانا مصري

أضف تعليقك