يستأنف الفنان خالد الصاوي، وفريق عمل مسلسله «على كف عفريت»، التصوير في أكتوبر المقبل، بعد انتهاء المخرج كمال منصور من تصوير ما يقرب من 40 % من أحداث المسلسل، قبل بداية شهر رمضان.
وبدأ عدد من المحطات الفضائية التفاوض مع الجهة المنتجة للمسلسل، لطرح فكرة عرضه خلال يناير المقبل، مع بداية العام الجديد، وهو ما رحبت به الشركة، لفتح مواسم درامية جديدة، بعيداً عن رمضان، خاصة في ظل عرض أكثر من 40 مسلسلاً هذا العام.
يشارك خالد الصاوي فى بطولة المسلسل كل من كندة علوش التي تتعاون للمرة الثالثة مع «الصاوي»، بعد مسلسل «أهل كايرو» و فيلم «الفاجومى»، كما يشارك فى بطولة المسلسل كل من نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمد الشقنقيري، لانا سعيد، يوسف فوزي.
تدور أحداث المسلسل حول شخصية فاضل ابو الروس، الذى وقع في غرام عالم المال والأعمال، الأمر الذى جعله شغوفاً بالاختلاط بعالم رجال المال، وأصحاب الأرصدة البنكية، والعيش داخل دوائرهم، وليس على هامشها، خاصة فى أعقاب ثورة 25 يناير، بعد أن انتاب هذة الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم، والكشف عن ماضيهم، وبالفعل يحوز «فاضل» على اهتمام هذة الطبقة بما لديه من قدرات فى تركيبته الشخصية تجعله شخصية لافتة، ليعيش فاضل وسط مجتمع جمعته مصلحة واحدة، عقب ثورة 25 يناير وبدء محاكمة أعضاء النظام السابق، لتبدأ الأحداث تأخذ منحنى آخر، ومسحة غموض، لتكشف عن مفاجآت فى الأحداث، وفى شخصية فاضل ابو الرواس وتاريخه وربما مصيره.
كتب المسلسل يحيى فكري، وإخراج كمال منصور، وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم، وإنتاج شركة كان للإنتاج.